أنزل اشتريها قبل ما تغلى تاني!!… إنخفاض أسعار اللحوم بصورة كبيرة لجميع المحافظات والبيع بالأسعار الجديدة…!!!!

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتقديم عروض على أسعار اللحوم خلال معارض “أهلاً رمضان” لعام 2024 والتي تنتشر في أنحاء البلاد، حيث تُباع اللحوم المحلية الطازجة بسعر 320 جنيه لكل كيلوجرام بدلًا من 480 جنيهاً، كما يُقدم اللحم السوداني الطازج بسعر 250 جنيه للكيلوجرام، بالإضافة إلى ذلك، تقوم المعارض بتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة عبر متاجرها وخيامها المتوزعة في جميع المحافظات، وذلك بهدف جعل السلع الأساسية متاحة للمواطنين بأسعار منخفضة خلال الشهر الفضيل.

أسعار اللحوم الجديدة

أنزل اشتريها قبل ما تغلى تاني!!... إنخفاض أسعار اللحوم بصورة كبيرة لجميع المحافظات والبيع بالأسعار الجديدة...!!!!

صرح رئيس لجنة الزراعة في مجلس الشيوخ عبد السلام الجبلي، بأن هناك تراجعاً ملحوظاً في أثمان المواد الغذائية الرئيسية كاللحوم والدواجن والبيض، حيث تناقصت الأسعار بمعدل يصل إلى 40% خلال الشهر الفضيل، كما تم طرح مستلزمات أخرى في الأسواق مثل السكر. وأضاف أن سعر الكيلو للحم الحي قد يهبط إلى 130 جنيهاً، ومن المنتظر أن يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 200 و250 جنيهاً، ما يدل على توجه الأسعار نحو الاستقرار والعودة إلى الحالة العادية السابقة فيما يخص أسعار اللحوم الجديدة خلال ظهوره على شاشة التلفزيون.

انخفاض أسعار اللحوم الجديدة

أشاد النائب عبد السلام الجبلي بحفاوة استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للمدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، شو دونيو، والوفد المصاحب له بحضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، السيد القصير. وشدد على أن الهدف من زيارة المنظمة هو الاطلاع على الحالة الزراعية في مصر، ملفتًا النظر إلى الاعتزاز الكبير بالجهود الذي تبذلها الحكومة المصرية في مجال الزراعة، وأن هذا التعاون يصب في مصلحة المجتمع المصري بشكل شامل.