لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق لأعمال الربط الضرورية بسرعة الحق خزنلك شوية ميه

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في بيان خاص بها عن أنه سوف يتم قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة وذلك يوم الجمعة، ويرجع السبب في هذا الانقطاع المؤقت في الخدمة إلى أن الشركة سوف تقوم بأعمال صيانة ضرورية تتمثل في تنفيذ غرفة مناورة لربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي، ولهذا السبب فإن الشركة سوف تضطر إلى قطع الخدمة بشكل مؤقت وسوف تعود الخدمة فور الانتهاء من عمليات الربط، وفي السطور التالية نعرض لكم المناطق التي سوف تتأثر من هذا الانقطاع المؤقت، وكذلك سوف نعرض لكم موعد الانقطاع.

 موعد قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن أنه سوف يتم قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها غدا الموافق الجمعه 8 مارس 2024، لمدة 10 ساعات متواصلة، وذلك من الساعة 10 من مساء يوم الجمعة، وحتى الساعة 8 صباحا من يوم السبت.

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق لأعمال الربط الضرورية بسرعة الحق خزنلك شوية ميه

سبب انقطاع المياه

أوضحت الشركة في البيان الخاص بها عن أن سبب قطع المياه يوم الجمعة لمدة 10 ساعات هو قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بتنفيذ غرفة مناورة لربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية.


وفي نفس البيان، أشارت الشركة إلى أنها سوف توفر سيارات مياه صالحة للشرب، وسوف تتواجد هذه السيارات في المناطق المتأثرة من الانقطاع، وفي حالة أن المواطنين يريدون طلبها، فإنه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125.