الدولار ينهار من جديد .. سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في السوق السوداء.. مش هتصدق وصل كام

شهدت قيمة الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري هبوط جديد في السوق السوداء اليوم الاربعاء الموافق للسادس من مارس لعام 2024، حيث تعطلت الأنشطة في هذا السوق بمصر بالكامل وقد ترتب على ذلك تحمل التجار والمضاربين بالعملة خسائر بالغة نتيجة التراجع المفاجئ في سعر الدولار، صرح البنك المركزي أن البنوك قد أوقفت منذ يوم الأحد الفائت تعاملاتها بالدولارات ذات المصدر المجهول، وذلك ضمن إجراءات جديدة تهدف إلى القضاء على السوق السوداء وإليكم لمحة عن آخر المستجدات لأسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والمؤسسات البنكية المصرية ليوم الأربعاء.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

شهدت السوق غير الرسمية للعملات انخفاض ملحوظ في قيمة الدولار خلال التداولات المنعقدة يوم الأربعاء، إذ تذبذبت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق ضمن هامش يتراوح بين 38 و40 جنيهاً، يذكر أن عمليات البيع والشراء قد توقفت.

سعر الدولار في البنوك اليوم الأربعاء

تم تثبيت سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في المعاملات المالية ليوم الاربعاء الموافق السادس من مارس لعام 2024، وفقاً لأحدث المعلومات المعروضة على شاشات العملات، تسود تساؤلات بين الناس حول تطورات أسعار الدولار مقارنة بالجنيه المصري إليكم في الآتي أحدث البيانات المتعلقة بأسعار الدولار في البنوك المصرية.

معدل تكلفة الدولار وفقاً للبنك المركزي المصري

وثق اليوم الاربعاء معدل سعر العملة الأمريكية، الدولار، في البنك المركزي في مصر بقيمة 30.83 جنيه مصري لعملية الشراء، بسعر 30.96 جنيه مصري لعملية البيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

اليوم شهد الدولار الأمريكي في البنك الأهلي قيمة بلغت 30.75 جنيها مصريا عند الشراء، و30.85 جنيها مصريا عند البيع.

سعر الدولار في بنك مصر

سجل الدولار الأمريكي اليوم بنك مصر قيمة 30.75 جنيه مصري لعملية الشراء و30.85 جنيه مصري لعملية البيع، وذلك خلال التعاملات المالية يوم الأربعاء.

سعر الدولار في مصرف ابوظبي 

سجلت قيمة الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء مقابل العملة المصرية في البنك الإسلامي بأبوظبي بمعدل 30.90 جنيه مصري لعملية الشراء، و30.95 جنيه مصري لعملية البيع.