“ادخل التحدي معانا وأتحداااك تقدر توصل للحل”..حاول الوصول إلى مكان ورقة الشجر وسط الببغاوات في أقل من 5 ثواني

في هذا المقال سنعود إلى الحيل البصرية والألغاز التي تساعد في تنشيط الدماغ، وتتعلق الصورة التي اخترناها، والتي تم نقلها من موقع “جارغان جوش” Jargan Josh بشجرة طبيعية تبدو عادية، ولكنها في الواقع ليست كذلك، حيث أنك عند تمعين عينك والنظر بقوة شديدة فسوف تجد أن هناك ورقة شحر متواجدة بين العديد من الببغاوات، هل تستطيع أن تقوم بحل هذا اللغز في أقل وقت ممكن.

ما هو اللغز الذي نقدمه لكم اليوم ؟ 

التحدي هو العثور على ورقة شجر واحدة بين العديد من الببغاوات الموجودة على الشجرة، حيث أن هذا التحدي يهدف إلى اختبار قدراتك المعرفية وحدة البصر، ويتعين عليك إيجاد الحل في غضون 5 ثوانٍ فقط.

تبدو الشجرة وكأنها تستضيف مستعمرة من الببغاوات، ولكن إذا كنت مراقبًا جيدًا وتمتلك بصرًا حادًا مثل عيون النسر، فإنك ستجد ورقة شجر واحدة وسط مجموعة الطيور.

"ادخل التحدي معانا وأتحداااك تقدر توصل للحل"..حاول الوصول إلى مكان ورقة الشجر وسط الببغاوات في أقل من 5 ثواني
هل تستطيع رؤية ورقة الشجر بالصورة ؟

الأمر ليس صعبًا جدًا، كل ما عليك فعله هو استخدام مهارات الملاحظة والتركيز الشديد، نظرًا لأن أغلب الاشخاص سوف يفشلون في الوصول إلى حل هذا اللغز.

ما هو حل اللغز البصري الذي نقدمه لكم اليوم ؟ 

نظرًا لوقتنا المحدود، أنظر جيدًا وابحث معنا عن ورقة الشجر، والآن أنظر جيدًا إلى الصورة وفحص جميع جوانبها لإكمال هذا التمرين العقلي، عليك أن تكون سريعًا لأن الوقت ينفد… 5… 4… 3… 2… 1…

لقد انتهى الوقت بالفعل، يمكنك الاطلاع على الإجابة في الصورة أدناه.

"ادخل التحدي معانا وأتحداااك تقدر توصل للحل"..حاول الوصول إلى مكان ورقة الشجر وسط الببغاوات في أقل من 5 ثواني
هل تستطيع رؤية ورقة الشجر بالصورة ؟

تظهر ورقة الشجر في الزاوية السفلى اليمنى من الصورة.

الآن، أخبرنا هل توصلت إلى الإجابة بسهولة؟ وكم استغرقت من الوقت؟، نأمل في أن يكون اللغز قد نال إعجابكم، قوموا بمشاركته مع العائلة والاصدقاء ومعرفة من سيتمكن من الوصول للحل سريعًا.