عاجل.. تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لنسخة عام 2023، المقرر إقامتها على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية، اليوم الثلاثاء، تغيير موعد المباراة المرتقبة ببين قطبي الكرة المصرية، التي يحضرها نحو 25 ألف مشجع من جمهور الفريقين.

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأوضحت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والزمالك، تغيير موعدها بدلا من الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبلة 8 مارس، إلى السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بتأخيرها لمدة نصف ساعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الجمعة القادمة في نهائي بطولة كأس مصر، مذاعة على أكثر من قناة فضائية، حيث تكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات صاحبة حقوق البث والرعاية للمباراة، بالإضافة إلى شبكة قنوات السعودية الرياضية بعد حصولها على حقوق البث لجميع فعاليات موسم الرياض وباعتبار المباراة ضمن هذه الفعاليات.

ووصلت بعثة نادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، للاستعداد المبكر  لنهائي كأس مصر أمام الأهلي، حيث أدى اللاعبون تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بعد التدريبات الخفيفة منعا لإصابة اللاعبين، على أن يبدأ الفريق التدريبات القوية اليوم الثلاثاء، وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيد عبدالله “نيمار” – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.
  • الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

في حين فضل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تأجيل السفر لغدا الأربعاء في تمام  الساعة الحادية عشر صباحا من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة، على أن يعلن كولر قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية  بعد مران اليوم.