كلب ونعامتين.. الإعلان عن البوستر الرسمي لـ رامز جاب من الأخر رمضان 2024

أعلنت قناة أم بي سي الفضائية، اليوم الثلاثاء، طرح البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال الذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024،الذي يحمل اسم “رامز جاب من الآخر”، وذلك استكمالا للمواسم الماضية لبرامج المقالب الذي يقدمها الفنان وأصبح من العادات على موائد الإفطار في كل رمضان.

البوستر الرسمي لـ رامز جاب من الآخر

وظهر الفنان رامز جلال في البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد ” رامز جاب من الآخر”، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو يحمل فانوس في يده وفي اليد الأخرى نعامتين وكلب، مما زاد حالة التشويق للبرنامج، خاصة بعدما أصبح برنامج مقلب رامز من أهم البرامج في رمضان وله ملايين المتابعين التي تعتمد بشكل أساسي على استضافة ضيف سواء فنان أو لاعب كرة مشهور أو مقدم برامج أو شخصية عامة، دون علمه بتفاصيل المقبلة، ليقع ضحية لـ رامز ويحاول الهروب والنجاة دون جدوى.

وكتب رامز جلال في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقا على البوستر الرسمي للبرنامج: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، وبعون الله #رامز_جاب_من_الاخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان”.

تفاصيل برنامج رامز جلال برمضان 2024

وكانت تقارير صحفية قد كشفت تفاصيل فكرة برنامج رامز جلال في رمضان باسم رامز جاب من الآخر، حيث يصور الفنان حلقات البرنامج داخل مدينة ملاهي شهيرة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، ومن بين هذه الألعاب أكوا بارك وبيت الرعب، بفكرة جديدة عن الموسم الماضي، على أن يتم عرض البرنامج يوميا بعد أذان المغرب مباشرة على شاشة قناة أم بي سي مصر.

وأشارت التقارير، إلى أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر، تعتمد على استضافة عدد كبير من نجوم الوسط الفني والرياضي مثل كريستيانو رونالدو، وإمام عاشور، ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم وعلي البليهي، ومن الفنانين مثل غادة إبراهيم وعمرو يوسف وغيرهم.