الوصفة الجبارة .. ضعي زيت الزيتون على الموز بهذه الطريقة ولن تتخلي عنها أبدا .. هتندهشي من النتيجة !!

في هذه الآونة يتم كل يوم إكتشاف العديد من المنتجات الجديدة التي يتم استخدامها للعناية بالبشرة وكذلك الشعر ، وعلي اختلاف هذه المنتجات الا ان الوصفات الطبيعية تبقي هي الاقوي علي مر العصور ، حيث انها يتم استخدامها منذ قرون عديدة ، ولازالت تبهر الجميع بنتائجها الجبارة ، ومن احد أشهر هذه الوصفات هي وصفة يتم فيها مزج أفضل انواع الزيوت وهو زيت الزيتون مع الموز ، فهي أفضل الخلطات الطبيعية التي تفيد الشعر بشكل كبير ، حيث انها تعمل علي حل بعض مشاكل البشرة والشعر ومشاكل الصحة الأخرى التي يتعرض لها الجسم .

 خليط من زيت الزيتون والموز

يحتوي هذا الخليط المميز على العديد من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم البشري، فبعد ان يتم دمج زيت الزيتون بفوائده العظيمة مع الموز التي له العديد من الفوائد نحصل علي فوائد غير متوقعة ويتم من خلال :-

  • نقوم بإحضار موزة كبيرة الحجم ثم نقطعها إلى قطع صغيرة.
  •  نضيف بعض قطرات زيت الزيتون إليها.
  • نخلط زيت الزيتون والموز معًا بحماس حتى نحصل على خليط خفيف وفي نفس الوقت متماسك.

يتم استخدام هذا الخليط على الشعر، من خلال توزيعه على فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف، مغطين جميع أجزاء الشعر.

فوائد وصفة الموز وزيت الزيتون للشعر

يعرف كل من زيت الزيتون والموز بفوائدهم العديدة فعن القيام بدمج هذه المكونات البسيطة تعطي فوائد هامة للشعر ومنها :-

  • يساعد خليط زيت الزيتون والموز في الحفاظ على الحالة الطبيعية للشعر، وتعزيز النعومة، ومعالجة مشاكل شائعة مثل تساقط الشعر، وتقصف الأطراف، والتلف.
  • يحتوي المزيج على كمية وفيرة من الفيتامينات والمواد الغذائية الأساسية الضرورية لنمو الشعر بشكل صحيح. وتشمل هذه العناصر المغنيسيوم والسيليكون والزيوت الطبيعية والبوتاسيوم.