بقرار من حسام حسن.. نجم الأهلي خارج المنتخب في معسكر مارس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على قائمة اللاعبين المحلين الذي سيتم استدعائهم لمعسكر شهر مارس الجاري الذي يتخلله المشاركة في دورة ودية في الإمارات مع منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، وذلك في أول ظهور للجهاز الفني الجديد بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد تدهور نتائج الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

استبعاد نجم الأهلي من المنتخب

وأشارت التقارير، إلى أن حسام حسن استقر على عدم استدعاء اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق الأول للنادي الأهلي إلى معسكر المنتخب الذي ينطلق بعد أيام قليلة، على الرغم أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز وقدم مستويات مميزة مع المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن حسام حسن استقر على ضم كلا من “محمد هاني، أكرم توفيق، عمر جابر” في مركز الظهير الأيمن للمنتخب خلال معسكر مارس الجاري، وسيتم الإعلان عن قائمة المنتخب بعد مباراة الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

صدام مبكر بين صلاح وحسام حسن

في نفس السياق، كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية أن “حسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن مع محمد صلاح، ووزير الرياضة نجح في التواصل مع صلاح، بحكم علاقته باللاعب، ونحن الآن في مرحلة هامة، وأن نعمل على إزالة أي أزمات من أجل مصلحة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة”.

وأضاف عضو مجلس اتحاد الكرة أن “العلاقة طيبة للغاية بين اتحاد الكرة والرابطة، وحدث تنسيق كامل بين حسام حسن والرابطة بشأن مواعيد بعض المباريات، ولم يصلنا أي شيء من الرابطة بشأن تأجيل لقاء الأهلي وإنبي، ولا يزال هناك بعض الأمور تحتاج للترتيب، وسوف يتم الإعلان عن كل التفاصيل لاحقًا من جانب عامر حسين”.