أعرف المعاد الجديد.. عاجل| تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

قالت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والزمالك نسخة موسم 2022-2023، بأنها قد قررت إجراء تعديل بسيط على موعد المباراة المرتقبة والتي ستقام في أرضية ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض.

تغيير موعد مباراة الأهلي

أكدت التقارير الرسمية بأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كان مقرر لها أن تبدأ في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ولكن اللجنة المنظمة قد أجرت تعديل على الموعد ليصبح في الساعة السابعة ونصف أي بتأخير يصل لنحو نصف ساعة فقط عن الموعد السابق.

ولم تكشف اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر عن السبب وراء هذا التأجيل، ولكنها أكدت بأن هناك بعض الفقرات الترفيهية المميزة والتي ستكون قبل انطلاق المواجهة بين الأهلي والزمالك بالإضافة إلى حفل مميز يقدمه نجوم الفن والغناء في مصر.

استعدادات الأهلي والزمالك لمباراة القمة

غادرت بعثة نادي الزمالك مطار القاهرة متجهة إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي أكد بعض المقربين منه بأنه رفض أن يخوض الفريق مران قوي بعد وصوله إلى الرياض وفضل بقاء الفريق داخل الفندق وإجراء بعض التدريبات الاستشفائية فقط، وهذا على أن يكون المران الأول للفريق خلال يوم الغد الأربعاء.

وستغادر بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة السعودية في غضون الساعات المقبلة، وهذا بعدما كشف السويسري مارسيل كولر عن القائمة التي اختارها لخوض تلك المواجهة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.