عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي.. مصدر مقرب يكشف الحقيقة ويؤكد بوادر الصلح

كشفت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حقيقة الأنباء التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن عودتها إلى بعضهما، بعد الإعلان الانفصال الرسمي منذ أسابيع وبالتحديد يوم الـ 16 من شهر يناير الماضي.

وكان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، قد  أعلنا من خلال صفحتهما على مواقع التواصل الاجتماعي الانفصال الرسمي بينهما، بعد رحلة زواج استمرت لمدة 4 سنوات، وامتدت حتى على المستوى الفني، حيث تعاونا في عدد من الأعمال الفنية مثل مسلسل اللي ملوش كبير، ومسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأوضحت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز والعوضي، أن كل ما تردد حول عودتها إلى بعضهما من جديد ما هي إلا تكهنات صعبة تحدث في الوقت الحالي، خاصة وأن طلاقهما تم منذ أقل من شهرين، مشيرة إلى أن على المستوى البعيد يمكن أن يعودا لبعضهما خاصة وأنهما على تواصل في الفترة الأخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن هناك بوادر صلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، حيث حرصت الفنانة على زيارة العوضي عندما تعرض لإصابة بعد الانفصال أثناء تصوير أحد المشاهد، وزارته في المستشفي وشكرها العوضي على هذه اللافتة، مشيرة  إلى أن منذ ذلك الحين والثنائي على تواصل أفضل من فترة الانفصال.

وكان الفنان أحمد العوضي، قد وجه الشكر لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، بعد زيارته له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث قال أنه شعر بتعب شديد مصحوبا بارتفاع في درجات الحرارة ما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات.

وقال العوضي في تصريحات صحفية: “ياسمين بنت أصول، وهذا ما جذبي لها من البداية، وبالتالي ليس غريبا عليها وقوفها بجانبي في المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى، ياسمين حرصت على زيارتي منذ اليوم الأول، ولم تكتف بذلك ولكن كل يوم كانت معى بصفة مستمرة».

وأضاف العوضي حينها: ” على الرغم إننا منفصلين، لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ وهي أول واحدة قولتلها، وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، حبيتها عشان هي بنت أصول، وفيه بينا احترام وأصل، وده ما استغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي”.