“مش هتصدقواااا الصورة؟! “هكذا كان يبدو كريستيانو رونالدو خلال عام 2003 

تم نشر صورة للنجم المشهور كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي الحالي ومان يونايتد السابق، وهذه الصورة تعود إلى عام 2003، وتم إرفاقها بصورة حديثة لرونالدو التقطت في عام 2021، حيث أنه يظهر الفرق الواضح بين الصورتين، حيث كان رونالدو رقيق الجسم ولديه شعر أشقر في الصورة القديمة، في حين يظهر في الصورة الحديثة بعضلاته المفتولة.

أين يلعب كريستيانو رونالدو حاليًا ؟

يلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي ضمن صفوف نادي النصر السعودي، وذلك بعد أن عرض عليه الفريق عرض مالي ضخم يصل إلى 200 مليون يورو خلال العام الواحد، بعد المشاكل الكبيره مع فريقه مان يونايتد الانجليزي وتصريحاته المثيرة للجدول وقتها بحق الفريق والإدارة.

وتمكن رونالدو من التألق بشكل لافت للأنظار مع العالمي خلال الموسم الأول له “عام 2023” وتمكن من تسجيل حوالي 56 هدفًا جعلته يحتل صدارة الهدافيين على مستوى العالم خلال هذا العام.

بم تقدر ثروة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ؟ 

يذكر أن ثروة كريستيانو رونالدو تقدر بحوالي 500 مليون دولار أمريكي، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، هذا بجانب بالإضافة إلى عقود الرعاية مع شركات كبيرة مثل “نايكي”، لديه أيضًا علامته التجارية الخاصة “CR7” والتي تشمل مجموعة من الملابس والفنادق الفاخرة وسلاسل صالات الألعاب الرياضية المشهورة، حيث أن جميع هذه الأعمال تساهم في استمرار تدفق الأموال إلى النجم كريستيانو رونالدو.