‘‘تحفة الفئة المتوسطة‘‘.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy F55 بكاميرا مميزة ومواصفات رائعة

تتأهب شركة سامسونج الجنوب كورية، الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، لإصدار أحدث هواتفها الموجه بشكل خاص للشباب، والذي يحمل اسم Galaxy F55، ويُتوقع أن يكون هذا الهاتف متاحًا في الأسواق العالمية خلال بضعة أسابيع مقبلة.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy F55

نال الهاتف المستقبلي من شركة سامسونج على إقرار واعتماد بتقنية البلوتوث، وذلك بناءً على إفادة من هيئة Bluetooth SIG التي ضمت الجهاز لسجلاتها تحت هذا المسمى، وفقًا للتفاصيل المنشورة على الموقع التكنولوجي “gsmarena”.

الشاشة

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy F55 بشاشة عالية الجودة تصل إلى 6.5 إنش، وتأتي هذه الشاشة بتقنية Super AMOLED ودقة عرض تفوق الوضوح الكامل +FHD، كما أنها تدعم معدل تجديد يصل إلى 90 هرتز في كل ثانية، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على مستشعر بصمات الأصابع المدمج أسفل الشاشة.

تشتمل الجهاز على شاشة بتقنية سوبر أموليد، وتأتي الكاميرا الأساسية بجودة 50 ميجابكسل أما الرام فتبلغ سعتها 4 أو 6 جيجابايت، بينما السعة التخزينية تكون أيضًا 4 أو 6 جيجابايت، ويدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الخامس 5G.

الكاميرا

يُتوقع أن يضم الهاتف المرتقب تقنيات تصوير رائعة حسب ما أشارت إليه التسريبات الأخيرة، على النحو التالي:

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.
  • كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل.
  • كاميرا مساعدة أخرى بدقة 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية

سيضم الهاتف المستقبلي كاميرا أمامية عالية الجودة بدقة 13 ميجابكسل، يُمكن من خلالها التقاط صور السيلفي والقيام بمكالمات الفيديو.

الذاكرة

تشير المعلومات المسربة الأخيرة إلى أن الهاتف الذكي سامسونج Galaxy F55 سيأتي مزودًا بذاكرة رام تتراوح ما بين 4 و 6 جيجابايت، إضافةً إلى ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت، وسيدعم هذا الجهاز المتميز تقنيات الاتصال من الجيل الخامس 5G.