ربنا يرحمه.. وفاة فنان مصري شهير بعد صراع مع المرض

أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، اليوم الإثنين في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنان جميل برسوم في الساعات الأول من الصباح بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، في منشوره على موقع الفيسبوك: “الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين، ونقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه”.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل جميل برسوم، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن عمر يناهز الـ 70 عاما بعد معاناة مع المرض، حيث سيتم تشييع الجثمان من كنيسة مارجرجس بدمنهور بعد ظهر اليوم.

وكرم المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان جميل برسوم منذ أيام قليلة في دورته الـ 7وكان الظهور الأخيرة له، حيث قال الفنان أثناء التكريم “كنت خايف أموت قبل ما أتكرم..أن تأتي متأخرًا خير من ألا تأتي”، حيث تم تكريمه ضمن باقة من رواد العمل الفني وتم منحه جائزة الب يوسف مظلوم.

ربنا يرحمه.. وفاة فنان مصري شهير بعد صراع مع المرض
جميل برسوم

يذكر أن الفنان جميل برسوم، قد بدأ مشواره الفني في عام 2009، وشارك في العديد من الأعمال بالسينما والتيلفزيون حيث شارك في ” ولاد العم، أهل كايرو، الفيل الأرزق، طايع، الكنز، ساحرة الجنوب، فلانتينو، الأب الروحي، ختم النمر”.

آيتن عامر تنعي برسوم

وحرصت الفنانة آيتن عامر، على تقديم العزاء في الفنان الراحل جميل برسوم الذي رحل عن عالمنا اليون الإثنين بعد صراع مع المرض، وكتبت في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: “توفي إلى رحمة الله.. أستاذ جميل برسوم.. الله يرحمه ويغفر له”.