خبطتين في الرأس توجع.. هنا الزاهد تتعرض لصدمة جديدة بعد انفصالها بشهرين

تعرضت الفنانة الشابة هنا الزاهد، لمحنة جديدة، حيث تعرض لعملية سرقة بملايين الجنيهات من داخل منزلها، وذلك بعد أشهر قليلة من الإعلان الانفصال بشكل رسمي عن زوجها السابق أحمد فهمي، بعد ارتباط بينهما دام لـ 4 سنوات.

تعرض هنا الزاهد للسرقة

سيطرت حالة من الغموض على عميلة السرقة التي تعرضت لها الفنانة هنا الزاهد، بعد سرقة شيكات بملايين الجنيهات، حيث تقدمت فور علمها بالسرقة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الشيخ زايد ثاني، حيث أكدت فقدان شيكا بمبلغ يصل إلى 2.3 مليون جنيه من داخل فيلتها.

وأمرت الجهات المختصة، ببدء تحريات أجهزة الأمن بشكل سريع من أجل الوقوف على ملابسات الواقعة، في محاولة للوصول إلى المتهمين في واقعة السرقة، كما استدعت النيابة الفنانة الزاهد للحصول على أقوالها، لكنها لم تتهم أي شخص بالسرقة، مؤكدة أن الشيك كان موجودا داخل فيلتها.

وباشرت مباحث الشيخ زايد التحريات، عبر فحص كاميرات المراقبة للبحث عن أي خيوط تشير إلى الفاعل والوصول إلى المتهمين في الواقعة الغامضة حتى الآن، وتواصل فريق المباحث تحرياتها لكشف غموض الواقعة.

وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنانة الشابة هنا الزاهد بعد تعرضها للسرقة خاصة وأن المبلغ في الشيك كبير، وتعاطف عدد كبير منهم، وطالب البعض بضرورة التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها، التي لم تعلن الجهات المختصة حتى الآن عن أي نتائج للتحقيقات.

وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي خلال شهر نوفمبر 2023، بعد زواج دام الـ 4 سنوات، دون أي يكشف أحد منهما عن أسباب الانفصال الرسمي، في الوقت الذي ذكرت فيه عن وجود خلافات زوجية بنيهما، وترك الزاهد منزل الزوجية قبل 3 أشهر من إعلان الانفصال، في الوقت الذي أكد فيه فهمي أن الانفصال كان بشكل ودي.