بشرة خير.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل ساعات من مباراة القمة أمام الأهلي

زفت تقارير صحفية بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك، والذي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض على أرضية ملعب المملكة أرينا وسط حضور جماهيري غفير، من المتوقع بأن يملئ جنبات ملعب المباراة.

بشرة سارة للزمالك قبل مباراة الأهلي

يملك نادي الزمالك  سجل مميز وأفضلة نسبية في مواجهة القمة ببطولة كأس مصر، وخاصة في السنوات الأخيرة، حيث تمكن أبناء ميت عقبة من تحقيق الانتصار في آخر ثلاث مواجهات جمعت بين الفريقين في مباراة نهائي كأس مصر.

وبحسب الإحصائيات، فإن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في نهائي كأس مصر نسخة 2021، حيث، حقق الأبيض وقتها انتصار بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب حسام حسن.

وفي موسم 2014-2015 تمكن الزمالك من تحقيق لقب الكأس على حساب الأهلي بهدفي باسم مرسي، وفي الموسم الذي يليه كذلك فاز الفارس الأبيض على الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

وكان الانتصار الأخير للنادي الأهلي على حساب الزمالك في نهائي كأس مصر خلال القمة التاريخية في موسم 2006-2007 والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بنتيجة 4-3، في مباراة لا ينساها جماهير الكرة المصرية ولا زالت عالقة في أذهان الكثيرين حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تبدأ مباراة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024 في ملعب المملكة أرينا، في مواجهة سوف تشهد تحقيق الفائز لجائزة مالية تصل لنحو نصف مليون دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري تقريبًا.