كولر السبب.. مفاجأة: نجم الأهلي مطلوب في الزمالك خلال صفقات الصيف

كشف إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق،  عن وجود رغبة قوية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، والمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك

وقال إبراهيم سعيد خلال تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن “نادي الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبد القادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من الماتشات منذ بداية الموسم الجاري”.

وأضاف سعيد في تصريحاته، أن “الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة”.

وأشار سعيد إلى أن اللاعب أحمد عبد القادر حتى الآن ينتظر الحصول على أي فرص من جانب المدرب السويسري من أجل العودة إلى المشاركة مع الفريق، مضيفا أن “اللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له”.

على جانب آخر، نجح النادي الأهلي أمس بالتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الصدارة عن المجموعة الرابعة من مجموعات المسابقة، وذلك بعد فوزه على فريق يانج إفريكانز، بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب حسين الشحات في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، وتأهل الفريقين لربع النهائي.

ويبدأ النادي الأهلي، اليوم السبت، الاستعدادات الخاصة لمباراة الفريق المرتقبة أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.