عاجل قطع المياه لمدة 5 ساعات في هذه المناطق خزنلك شوية بسرعة قبل ما تقطع

نعلم المواطنين أنه سوف يتم قطع المياه لمدة 5 ساعات متواصلة يوم السبت الموافق 2 مارس 2024 في بعض المناطق التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث أن شركة المياه والصرف الصحي أصدرت بيان خاص أعلنت فيه عن حاجاتها لقطع المياه بشكل مؤقت في بعض المناطق في مركز المنصورة لأعمال الصيانة الضرورية، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية موعد الانقطاع والمناطق المتأثرة بذلك.

قطع المياه لمدة 5 ساعات

قطع المياه لمدة 5 ساعات
قطع المياه لمدة 5 ساعات

في سياق إعلام سكان مركز المنصورة عن حدوث انقطاع مؤقت في خدمة المياه، أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن حدوث انقطاع مؤقت في خدمة المياه يوم السبت في الوحدات المحلية بطناح مركز المنصورة والوحدات المحلية بالربع مركز تمي الأمديد، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 مساءا، وسوف نعرض لكم سبب الانقطاع خلال السطور التالية.

سبب انقطاع المياه

ذكرت شركة المياه والصرف الصحي في الدقهلية السبب الذي من أجله سوف يتم انقطاع الخدمة يوم السبت لمدة خمس ساعات متواصلة، حيث قالت أن السبب يعود إلى إجراء أعمال صيانة ضرورية على خط ميت فارس – الربع، وهذا الأمر يتطلب قطع الخدمة بشكل مؤقت.

بعض الجهود

وفي إطار حرص الشركة على مصالح المواطنين والمؤسسات المختلفة، الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابزـ فقد ناشدت الشركة المذكورين بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المؤقتة، وذكرت الشركة أن المياه سوف تعود بشكل مستمر فور الانتهاء من إجراء التصليحات.

كما أن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، شدد على رئيس مجلس ومدينة تمي الامديد ومركز المنصورة بضرورة متابعته لأعمال الصيانة والتأكد من انتهائها بشكل سريع وسليم حتى تعود المياه إلى المواطنين في أقرب وقت ممكن.