بيراميدز كلمة السر.. الزمالك يقترب من ضم صفقة سوبر جديدة في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتشاور مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يستهدفون تدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم الفريق من أجل المنافسة على البطولات خاصة بعد التعاقد مع 10 صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك يسعون للتعاقد مع اللاعب مصطفي العش لاعب الفريق الأول بنادي زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن الزمالك يرغب في تدعيم مركز الدفاع بقرار من جوزيه جوزميز المدرب الجديد.

وقال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية الأسبق، في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الزمالك يسعى للتعاقد مع اللاعب مصطفي العش لاعب زد  في الصيف المقبل، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريق خلال منافسات الموسم الجاري.

وأضاف السعيد في تصريحاته: “نادي الزمالك لديه الرغبة في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستكمال المراكز التي دعمها في يناير الماضي، حيث نجح الفريق في ضم لاعبين مميزين خلال الفترة الماضية، ويعمل على تدعيم الفريق بأسماء جديدة في الصيف القادم”.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد حل أزمة وقف القيد، حيث تعاقد مع المدرب جوميز خلفا لمعتمد جمال، بالإضافة إلى 10  لاعبين هم “محمد شحاتة، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، أحمد حمدي، مهاب ياسر، محمد عاطف، ياسر حمد، سيف فاروق جعفر، موتيابا، زياد كمال”.

رحيل نجم الزمالك إلى بيراميدز

وذكرت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الزمالك، استقروا على رحيل اللاعب محمود علاء مدافع الفريق  في نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده، بعد علم المسؤولين عن وجود مفاوضات بينه وبين فريق بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.