صفقة طال انتظارها.. الزمالك يشعل الميركاتو الصيفي بضم نجم الدوري

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بدأوا الاستعداد لضم عدد من العناصر القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم صفوف الفريق في بعض المراكز.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد حل أزمة القيد التي حرمته من الصفقات في الصيف الماضي، حيث تعاقد الزمالك مع كلا من ” عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، ياسر حمد، محمد عاطف، مهاب ياسر، أحمد حمدي، زياد كمال، سيف فاروق جعفر، موتيابا”، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي جوميز بدلا من معتمد جمال.

الزمالك يقترب من ضم صفقة قوية

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب كريم العراقي، لاعب فريق المصري البورسعيدي اقترب من الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق البورسعيدي في نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير الماضي والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك أنهى كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب لصفوفه مع بداية الموسم الجديد، خاصة وأن الصفقة ستكون صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع المصري، مشيرا إلى أن الزمالك حاول ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن إدارة المصري رفضت التفريط في خدماته حتى نهاية عقده.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة أمام فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث يحاول الفارس الأبيض تحسين مركزه في المسابقة، حيث يحتل الترتيب الـ 14 برصيد 12 نقطة بعد خوضه في 9 مباريات خسر في 3 وتعادل في 3 مباريات وفاز في مثلهم.