اعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 6 ساعات على هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، عن قطع المياه عن عدد من المناطق مساء اليوم الأربعاء، حتى تجري الشركة أعمال ربط خط المياه قطر 150 مم لخدمة مجمع المدارس والمناطق السكنية المحيطة في مناطق كفر طهرمش.

موعد قطع المياه في الجيزة والمناطق المتضررة

وأشارت شركة مياه الشرب في بيان لها عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر أن تقطع المياه عن المناطق المحصورة من المساكن حتى الشهيد أحمد حمدي بداية من شارع العشرين حتى كفر طهرمس، بداية من الساعة الثانية عشر منتصف الليل اليوم الأربعاء 28 فبراير، ولمدة 6 ساعات حتى الساعة السادسة من صباح الغد الخميس 29 فبراير.

وناشدت الشركة المواطنين، والمصالحة الحكومية وكافة الهيئات والوحدات المحلية، خاصة المخابز والمستشفيات بتدبير حاجتهم من المياه خلال فترة انقطاع الخدمة، وتخزين ما يحتاجونه من المياه قبل قطع المياه في منتصف الليل.

وأعلنت الشركة في بيانها، أنها ستوفر مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن المخصص على رقم 125.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي،  بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال المقررة والربط في المواعيد المحددة، لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما كلف المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات وتوفير سيارات محلمة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة والطوارئ.

قطع المياه في قنا

وكانت شركة مياه قنا قد أعلن عن قطع الخدمة عن  مناطق “مدينة فرشوط وقرى رفاعة والكوم الأحمر والقبيبة والدهسة ونجوع غانم”، بداية من  الساعة العاشرة صباحا اليوم الأربعاء 24 فبراير، حتى الساعة الخامسة مساءا من نفس اليوم لوجود عطل بالخط الرئيسي قطر 900 مم المغزي للمدينة ناحية الكوم الأحمر.