برخص التراب.. الحكومة تفرح المواطنين.. الحصول على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وبقسط مريح

برخص التراب.. الحكومة تفرح المواطنين.. الحصول على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وبقسط مريح، صُدم العديد من عشاق السيارات الراغبين في شراء سيارة حين أعلنت الحكومة عن إمكانية شراء سيارة بدون دفعة أولى، مما يُسهل عملية الحصول عليها دون إجراءات معقدة، وتأتي السيارة مزودة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، ونركز هنا على سيارة هيونداي إلنترا الجديدة، التي تحظى بشهرة كبيرة نظرًا لما تتميز به هذه العلامة التجارية من معاير جودة وأناقة عالمية معروفة.

الحصول على سيارة بدون مقدم

بعد الحصول على الموافقة على استبدال سيارة قديمة بسيارة حديثة من دون دفع أي مقدم من قبل الشركة العالمية المتخصصة في صناعة السيارات، من خلال وكيلها الرسمي في مصر، شركة ايتامكو، يمكن الآن تحويل السيارة القديمة التي تبلغ من العمر أكثر من عشرين عاما إلى سيارة جديدة وحديثة تعمل بوقود البنزين والغاز الطبيعي.

ما هي مميزات الحصول على سيارة إلنترا هيونداي

إن هذه فرصة مميزة لا يمكن تعويضها وذلك للمميزات التالية:

  • طريقة تسديد مريحة: تتيح توزيع مبلغ شراء السيارة على فترة قد تمتد لعشر سنوات، مما يجعل الدفعة الشهرية قليلة وبالتالى يسهل للشخص تسديدها بسهولة.
  • الهدف من الخدمة هو تسهيل حصول الأفراد على سيارة بدون الالتزام بدفع مقدمات مالية أو مبالغ كبيرة مسبقة، إذ تم تصميم الخدمة بشكل خاص لجعل عملية الحصول على السيارة أكثر سهولة بدون فرض أية شروط مادية.
  • تكاليف منافسة: تتوافر السيارة بثمن ملائم يتناسب مع قدرات الأفراد المادية، مما يجعلها في متناول شرائح متعددة من المجتمع.
  • الغاية من هذا المشروع هي تيسير إمكانية امتلاك سيارة متاحة لجميع السكان، وبشكل خاص للأشخاص ذوي الدخل المحدود، وتشمل هذه السيارات كفالة مرفقة بها.

شروط الحصول على سيارة هيونداي إلنترا HD

وضعت المؤسسة العالمية للسيارات عدة شروط للحصول سيارة هيونداي النترا بقسط مريح، ومن هذه الشروط الاتية:

  • ينبغى على المتقدم أن يكون  مصري الجنسية.
  • ينبغى على المتقدم أن يكون لدية راتب ثابت.
  • ينبغى على المتقدم ألا يمتلك أى سيارة أخرى.