عرض بـ140 مليون.. أول تعليق من الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في السعودية

قالت تقارير صحفية بأن نجم النادي الأهلي قد وقع بالفعل لأحد الأندية السعودية، وهو الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد من جماهير القلعة الحمراء يطالب من الإدارة ومن اللاعب توضيح حقيقة هذه الأنباء وهل بالفعل انتهت مسيرة هداف الفريق مع النادي بعد أكتر من 4 سنوات داخل جدران ملعب مختار التتش.

حقيقة احتراف نجم الأهلي في السعودية

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض قوي من قبل نادي كبير في الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته بمقابل مادي وصل لنحو 1.5 مليون دولار أي ما يعادل 45 مليون جنيه سيحصل عليها المارد الأحمر للتنازل عن توقيع اللاعب.

ورصد النادي السعودي نحو مليون دولار كراتب للاعب في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لنحو 3 سنوات كاملة مع الفريق، ليصبح إجمالي هذه الصفقة أكثر من 140 مليون جنيه.

موقف الأهلي من بيع كهربا

في هذا الصدد، قال مصدر رسمي من داخل القلعة الحمراء، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر لم يمنح الضوء الأخضر للموافقة على بيع محمود عبد المنعم كهربا حتى هذه اللحظة.

وأوضح المصدر، بأن الحديث حول رحيل اللاعب أو الموافقة على بيعه هو أمر غير صحيح تمامًا، مؤكدًا وجود رغبة كبيرة من جانب الجهاز الفني للحفاظ على تواجد “كهربا” مع الفريق، وخاصة في ظل امتلاكه لخبرات كبيرة تجعله واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة، ولهذا فمن المرجح بان يتم رفض العرض أو طلب مبلغ مالي أكبر من ذلك ربما يصل لنحو 2.5 مليون دولار على أقل تقدير.