مش هتصدق سعره كام.. أرخص موبايل سامسونج في مصر بإمكانيات جبارة وكاميرا عالية

قدمت شركة سامسونج الكورية مجموعة من الهواتف المميزة خلال السنوات الأخيرة، ولكن المفاجأة السارة كانت مع تواجد هاتف مميز وفي نفس الوقت يعد من الفئة الاقتصادية التي تأتي بأسعار تناسب محدودي الدخل والراغبين في الحصول على هاتف قوي وبسعر مناسب للغاية.

أرخض موبايل سامسونج في مصر

قال موقع “جى إسم إم آرينا” التقنى، بأن هاتف Galaxy A04 يعد من بين الهواتف المميزة التي أطلقتها شركة سامسونج الكورية خلال الفترة الماضية.

وكشف الموقع عن مجموعة مزايا هذا الهاتف، والذي جاء بشاشة قياس 6.5 بوصة من نوع IPS LCD، بدقة عرض HD+، وكل ذلك بالإضافة إلى طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5، وكذلك يتواجد نوتش فى أعلى منتصف الشاشة لعمل مكالمات الفيديو والتقاط صور السيلفى بجودة عالية للغاية.

ويحتوى الهاتف على معالج من نوع  Helio P35 من ميدياتك ثمانى النواة، وتصل الذاكرة العشوائية إلى نحو 4 جيجابايت بنظام نشغيل Android 12، كما تواجد ذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت، والبطارية تصل سعتها إلى نحو 5000 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات.

وبالحديث عن كاميرا هاتف سامسونج Galaxy A04، فالأساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية ultrawide بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4.

كما توجد كاميرا أمامية بدقة تصل لنحو 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهذ مخصصة لمكالمات الفيديو وصور السيلفي.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A04

تؤكد الأرسعار الرسمية، بأن سعر الهاتف في مصر يصل لنحو 4795 جنيه، كما أنه يتواجد بعدة ألوان وهي الأسود والرصاصي والأبيض.

والميزة الاكبر في هواتف سامسونج هي تواجد مراكز الخدمة وخاصة خدمات ما بعد البيع والصيانة في جميع أنحاء الجمهورية، وبالتالي سيحصل العميل على خدمة متميزة سواء قبل أو بعد الشراء.