بعدما رفضه كولر.. “نجم أهلاوي” يعلن انتقاله إلى الزمالك مقابل 40 مليون جنيه

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك عرض رسمي للحصول عل توقيع لاعب النادي الأهلي السابق، وهذا بعدما علم الفارس الأبيض بأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في العودة من جديد إلى الدوري المصري بعد نهاية منافسات هذا الموسم، ولهذا فقد بدأ أبناء ميت عقبة محاولاتهم لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن مسؤولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات نهائية مع محمد شريف، نجم الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، وهذا بهدف الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم الزمالك عرض قوي يشمل حصول اللاعب على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة تبدأ من الصيف المقبل.

وسيحصل نادي الخليج السعودي على مقابل مادي يتجاوز الـ1.5 مليون دولار من أجل التنازل عن توقيع المهاجم الهداف في فترة الانتقالات الشتوية.

كولر يرفض عودة هداف الأهلي

الجدير بالذكر بأن مصدر مقرب من اللاعب قد أكد بأنه الأخير قد تحدث بشكل شخصي مع مسؤولي في النادي الأهلي، وذلك بهدف معرفة رأي المدير الفني السويسري في مسألة عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، وكان ذلك خلال شهر يناير الماضي.

ولكن المفاجأة كانت في رفض المدير الفني لفكرة عودة محمد شريف إلى صفوف النادي الأهلي بشكل كامل، وقال بأن الفريق بحاجة إلى مهاجم بمواصفات مختلفة عن محمد شريف.