ضربة الموسم من الخطيب.. “نجم زملكاوي” يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 5 سنوات

تعرضت جماهير نادي الزمالك لصدمة كبيرة، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية وجود مفاوضات متقدمة بين النادي الأهلي وبين لاعب الفريق الأول السابق في القلعة البيضاء، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى فرسان الجزيرة في الصيف المقبل، ليكون واحد من التدعيمات القوية للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مفاوضات بين الأهلي وابن الزمالك

أكدت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء بأن هناك مفاوضات قد تمت في الفترة الأخيرة بين الإدارة من جهة وبين اللاعب أسامة فيصل من الجهة الأخرى، وذلك من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي الأهلي مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وبحسب تلك المصادر، فإن لاعب البنك الأهلي قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة ارتداء القميص الأحمر وتحدث بشكل صريح إلى مسؤولي القلعة الحمراء وقال بأنه يرغب وبشدة في اللعب لصالح النادي الأهلي ولكن عليهم إقناع مسؤولي فريقه الحالي بالتنازل عن خدماته.

ومن المتوقع بأن يتدخل الكابتن محمود الخطيب من أجل إقناع إدارة البنك الأهلي بالموافقة على بيع أسامة فيصل إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كولر يوافق على بيع مهاجم الأهلي

في سياق متصل، أكد مصدر رسمي في الأهلي بأن هناك قرار نهائي قد تم اتخاذه داخل أروقة النادي في الساعات الماضية، يخص مهاجم الفريق الفرنسي انتوني موديست، وذلك بعدما فشل اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق في الآونة الأخيرة.

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم تجديد عقد “موديست” والسماح برحيله بعد نهاية هذا الموسم بشكل مباشر.