“هتتفرج ببلاش ومش هتروح القهوة”.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024 + القنوات الناقلة + التشكيل المتوقع!!!

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي وميديما الغاني. يستكمل النادي الأهلي، الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا لمواجهة فريق ميديما الغاني، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2024، حيث يواجه النادي الأهلي العديد من الصعوبات أثناء رحلتها من القاهرة. إلى كوماسي، بداية من تعطل الطائرة قبل سفرها من مطار القاهرة، مما تسبب في تعطيل السفر لمدة ساعتين، وتعطلت الطائرة مرة أخرى في مطار أكرا بالعاصمة الغانية، بعد اصطدام مقدمة الطائرة بالمعدات المسؤولة لتزويدها بالوقود قبل استكمال الرحلة إلى مدينة كوماسي، مما أدى إلى عدم طيران الطائرة. وتدخل مسئولو النادي الأهلي والسفارة المصرية في غانا على الفور وحلوا المشكلة. وتم توفير طائرة أخرى صباح الخميس وتم نقل المهمة إلى مدينة كوماسي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي وميديما الغاني

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024
موعد مباراة الأهلي وميدياما الغانى اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وميديما الغاني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، و الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات.

 

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومديمة

 

سيتم نقل مباراة الأهلي ومديمة عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لدوري أبطال أفريقيا، والتي يمكنكم استقبالها من خلال الدخول على التردد التالي:

 

القمر الصناعي : النايل سات .

تردد القناة: 12264.

معدل الترميز: 27500.

عامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: أفقي.

 

تعرف على التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

 

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة فريقه أمام نادي ميدياما الغاني، وجاءت كالآتي:

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

أما خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديينج، عمرو الصولة، مروان عطية، إمام عاشور.

أما خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.