قرار رسمي.. اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المحلي

قال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، بان لجنة المسابقات بقيادة المهندس عامر حسين، قد استقرت على تجديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة القدم المصرية، والتي ستقام لحساب الدور الأول من بطولة الدوري المحلي موسم 2023-2024، مؤكدًا بأن المباراة ستكون على أرضية ستاد القاهرة وبحضور جماهيري وفقًا للعدد المعلن من قبل رابطة الأندية والجهات الأمنية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

قالت لجنة المسابقات بأن مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري ستكون خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل 2024، وهذا على أن يتم تحديد اليوم وتوقيت المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التنسيق مع الجهات الأمنية.

وأشارت التقارير نقلًا عن مسؤولين في لجنة المسابقات، بأن تلك المواجهة ستكون بحضور جماهيري في مدرجات ستاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي سيواجه غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، وذلك خلال يوم 8 مارس المقبل، وستقام تلك المواجهة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس لجنة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قد تحدث عن وجود عدد من المفاجآت لجماهير القطبين خلال مباراة القمة والتي تستضيفها الرياض خلال يوم 8 مارس المقبل، مشددًا على وجود احتفالية كبيرة قبل انطلاق المباراة، وهذا بجانب تواجد كل نجوم الفن والرياضة في مصر في مدرجات ملعب المباراة.

وأوضح “آل الشيخ” في حديثه بأن المباراة ستكون بإخراج عالمي غير مسبوق ومن المتوقع بأن يشرف على ذلك مخرج مباراة نهائي كأس العالم الماضية.