مقابل 150 مليون.. “بطل السعودية” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي وقرار عاجل من الخطيب

أعلن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن هناك عرض قوي قد وصل إلى القلعة الحمراء من قبل أحد الأندية السعودية يرغب في الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول بالنادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 150 مليون جنيه.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن أحد أندية القمة في الدوري السعودي قد طلب الحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الأول بالقلعة الحمراء والذي يقدم مستويات مميزة رفقة النادي ومنتخب مصر على مدار السنوات الأخيرة.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي لا يرغب بالتنازل عن خدمات اللاعب في الفترة الحالية، ولكن هناك إصرار كبير من جانب “الشناوي” على خوض التجربة الاحترافية في الفترة المقبلة.

وكان العرض السعودي قد تم تقديمه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الأهلي قد رفض هذا الأمر وأصر على تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي

يرغب الفريق السعودي في التوقيع مع “الشناوي” بمقابل مادي يصل لنحو 150 مليون جنيه وهذا بخلاف حصول اللاعب على راتب سنوي يصل لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي يعادل أكثر من ضعف راتبه مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، ولهذا فهناك رغبة كبيرة من جانب حارس مرمى منتخب مصر في الرحيل والانتقال نحو الدوري السعودي في الفترة القادمة.