كاارثة بكل المقاييس”.. المصرية للاتصالات تعلن عن إيقاف الإنترنت لمدة 9 ساعات بدءاً من هذا الموعد.. اعرفوا بسررعة!!

انصدم الكثيرون من الخبر الذي تم الإعلان عنه من شركة المصرية للاتصالات عن توقف خدمة الإنترنت نتيجة للتحديث الذي سوف يستمر لمدة 9 ساعات متواصلة وهذا الخبر ضايق الكثير من المواطنين وذلك لأن الكثيرون يعتمدون على الإنترنت في العمل ويحتاجونه باستمرار ولذلك قامت الشركة بالتنبيه على جميع المواطنين بأن التحديث سوف يتم قريبا وتم الإنذار لكي يتوقفوا عن استخدام الإنترنت في ذلك الوقت.

تفاصيل توقف خدمة المصرية للاتصالات

أعلنت شركة المصرية للاتصالات بأنه سوف يتم توقف استخدام تطبيقات ماي وي وذلك ابتداء من يوم الجمعه 23 فبراير من الساعة 3:00 صباحا حتى الساعة 12:00 مساء في نفس اليوم وذلك لأنه سوف يتم عمل الكثير من التحديثات في تطبيقات النظام الخاصة بالإنترنت والخط الأرضي ولذلك سوف يتم توقف استخدام الإنترنت في ذلك الوقت.

رسالة المصرية للاتصالات للعملاء

قامت شركة المصرية للاتصالات بتحذير العملاء الذين يستخدمون تطبيق ماي وي في الكثير من المعاملات الخاصة بهم مثل دفع الفواتير وإرسال المدفوعات وشحن الرصيد وشحن الإنترنت ودفع فاتورة الخط الأرضي وغيرها من الخدمات الأخرى بأنه سوف يتم التوقف عن استخدام هذه الخدمة حتى يتم تحديثها.

رفع أسعار الإنترنت الأرضي

مع بداية هذا العام قد حدثت موجة غلاء وقد وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمر الذي أدى إلى إرتفاع أسعار الباقة الشهرية للإنترنت المنزلي حيث أن زيادة الأسعار في الباقة كانت كالتالي:

  • باقة الإنترنت سعة 140 جيجا بايت كان سعرها 140 جنيه وأصبحت الآن بسعر 160 جنيه.
  • باقة الإنترنت سعة 200 جيجا بايت كان سعرها 170 جنيه وأصبحت الآن بسعر 225 جنيه.
  • باقة الإنترنت سعة 250 جيجابايت كان سعرها 210 جنيه وأصبح الآن سعرها 280 جنيه.
  • باقة الإنترنت سعة 400 جيجا بايت كان سعرها 340 جنيه وأصبح الآن سعرها 440 جنيه.
  • باقة الإنترنت سعة 600 جيجا كان سعرها 500 جنيه وأصبح الآن سعرها 650 جنيه.
  • باقة الإنترنت سعة 1 تيرابايت كان سعرها 800 جنيه وأصبحت الآن 1050 جنيه.