صفقة في الجون يا لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” واللاعب ينضم في الصيف

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في مفاوضات رسمية، من أجل الحصول على توقيع مهاجم النادي الأهلي السابق والمحترف في إحدى الدوريات الخليجية، خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي ستفتح أبوابها بعد نهاية منافسات هذا الموسم في شهر يونيو القادم.

مدرب الزمالك يطالب بصفقات جديدة

أكدت مصادر مسؤولة داخل إدارة القلعة البيضاء، بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد طالب من مجلس الإدارة بضرورة ضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا بأن الزمالك بحاجة إلى بعض التعزيزات والتدعيمات في عدة مراكز، أبرزها مركز قلب الهجوم الصريح.

ولهذا فقد داخل الفارس الأبيض في مفاوضات جادة للتوقيع مع اللاعب محمد شريف، نجم الأهلي السابق ولاعب الخليج السعودي الحالي، وخاصة بعدما علم مجلس الإدارة بان اللاعب لديه النية للعودة من جديد إلى الدوري المصري بعد نهاية الموسم الجاري.

تفاصيل عرض الزمالك للتعاقد مع لاعب الأهلي

بحسب التقارير الإعلامية، فإن هناك تواصل قد تم بين إدارة الزمالك وبين اللاعب ووكيل أعماله، وذلك من أجل الاتفاق على انتقاله إلى ميت عقبة في الصيف القادم، مقابل حصول اللاعب على نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي وسيقدم له عقد بنحو 4 سنوات قابلة للتجديد.

وأكدت مصادر مقربة من الجهاز الفني في نادي الزمالك، بان المفاوضات مع محمد شريف قد جاءت بعدما عرض مجلس الإدارة عدد من الأسماء على المدرب البرتغالي، والذي أبدى إعجابه بإمكانيات مهاجم الأهلي السابق بعدما شاهد مجموعة من الفيديوهات له على مدار الأيام القليلة الماضية.