يا حظك لو عندك شاحن بايظ !!! .. كنز أغلى من الذهب !! .. طريقة عبقرية للاستفادة من شاحن الهاتف القديم .. ستصنع منه شيء لن يخطر على بال العفريت

من من لا يوجد لديه أكثر من شاحن تالف كان لهاتف قديم ولكنه تلف وتم شراء شاحن غيره، ومن خلال البحث على الإنترنت تبين أن هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن إدخال الشاحن القديم بها بدلاً من وضعه وسط الكراكيب وأخذ حيز بدون أي استفادة منه، الجدير بالذكر هو أنه يمكنكم إعادة الاستفادة من الشاحن القديم من خلال تجربته مرة أخرى فقد يقوم بشحن الهاتف مرة أخرى بعد فترة كبيرة من تركه بدون استخدام، ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال..

كيفية الاستفادة من شاحن الهاتف القديم؟ 

يمكنكم الاستفادة من شاحن الهاتف بناء على ما تم عرضه في فيديو على الإنترنت يوضح طريقة استخدام بسيطة لهذا الشاحن حيث قدم أحد اليوتيوبرز طريقة رائعة للاستفادة من الشاحن حيث يتم تحويله إلى مغك اختيار لاستكشاف وصول كهرباء إلى المقبس أم لا، ولكن يجب عليك القيام ببعض الخطوات أولا حتى تصل إلى هذه النقطة وهذا من خلال تفكيك الشاحن الغير مستخدم ومن ثم نضع الجزء الأول منه في الكهرباء والطرق الآخر يتم توصيله بجسم معدني، وإذا كان الشاحن يعمل بشكل صحيح فإن لمبة الليد الصغيرة الموجودة به سوف تنير.

أفكار أخرى للاستفادة من الشاحن القديم 

هناك مجموعة كبيرة من الأفكار التي يمكنكم من خلالها الاستفادة من الشاحن القديم ومنها كالتالي:

  • يتم استخدام شاحن الهاتف القديم لشحن هاتف آخر فهو يليق بمختلف الأجهزة الأخرى مثل التاب و الهواتف والأجهزة المحمولة.
  • تشغيل الشاحن القديم والاستفادة منه في انارة كشافات الليد.