«خبر عاجل يهم جميع المواطنين».. تعرف على “موعد انقطاع الكهرباء” في شهر رمضان بهدف تخفيف الأحمال.. يا ترى هتقطع في منطقتك الساعة كام؟!!

من المتوقع أن يبدأ شهر رمضان المبارك وفقاً للحسابات الفلكية في تاريخ الحادي عشر من شهر مارس لعام 2024، لهذا تبذل وزارة الكهرباء أقصى جهودها في محاولة تنظيم وظبط تخفيف الأحمال في شهر رمضان المبارك بحيث لا يؤثر بالسلب على عادات المواطن وكذلك الشعائر والمراسم التي تعتاد الأسرة المصرية على القيام بها في هذا الشهر الفضيل، والجدير بالذكر أن هناك أخبار ترددت عن تغيير موعد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان المبارك بهدف تخفيف الأحمال لكي يكون في ساعات الصباح فقط على مستوى الجمهورية مما يتناسب مع ظروف المواطنين، لهذا سوف يتم تخفيض عدد ساعات انقطاع الكهرباء لتصبح ساعة واحدة فقط بدلاً من ساعتين، لهذا نستعرض معكم مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان المبارك.

موعد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان 2024

طبقاً إلى أخبار وكالات أنباء موثوقة فإنه سوف يتم تخفيف أحمال الكهرباء من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءً يومياً، وذلك لمدة ساعة واحدة فقط بدلاً من ساعتين كما في السابق، والجدير بالذكر أن المواعيد السابقة والمقررة لفصل التيار الكهربي تبعاً لوزارة الكهرباء والطاقة، وشركات توزيع الكهرباء حول جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في شهر يناير كانت من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءًا لمدة ساعتين متواصلين.

«خبر عاجل يهم جميع المواطنين».. تعرف على "موعد انقطاع الكهرباء" في شهر رمضان بهدف تخفيف الأحمال.. يا ترى هتقطع في منطقتك الساعة كام؟!!

انقطاع التيار الكهربائي أثناء شهر رمضان المبارك

لم تصدر أي شكاوى من إنقطاع الكهرباء أثناء ساعات الليل حتى انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية، حيث حرصت وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها على عدم فصل التيار الكهربي في ساعات الليل بناءاً على مطالب مجلس النواب وكذلك أولياء الأمور والطلاب، لهذا قررت الحكومة تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء في شهر يناير لتكون في ساعات الصباح فقط لمدة ساعتين.