“أصحاب المعاشات بترقص من الفرحة”..عاجل تم تحديد موعد زيادة المعاشات 2024 لكافة المستفيدين وفقا لأوامر رئاسية.. أهي دي الأخبار الحلوة والله!!

 

تعرف على موعد زيادة المعاش 2024. يبحث ملايين المواطنين البسطاء عن موعد زيادة المعاش 2024 وتنفيذ الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا خلال الساعات الماضية، كما وذلك في إطار حرص سيادته على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من ذوي الدخل المحدود في ظل ارتفاع أسعار كافة السلع الأساسية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على موعد زيادة المعاشات التقاعدية في عام 2024

"أصحاب المعاشات بترقص من الفرحة"..عاجل تم تحديد موعد زيادة المعاشات 2024 لكافة المستفيدين وفقا لأوامر رئاسية.. أهي دي الأخبار الحلوة والله!!

تم تحديد موعد زيادة المعاشات عام 2024 من قبل الجهات الرسمية، حيث سيتم تطبيق زيادة المعاشات الجديدة بداية من شهر مارس المقبل، بحيث سيتم زيادة المعاشات بنسبة 15% لنحو 11 مليون مواطن على مستوى الجمهورية، بتكلفة إجمالية. بقيمة 74 مليار جنيه. كما صدر قرار يقضي بزيادة معاشات تكافل وكرامة بنسبة 15% بتكلفة 5.5 مليار جنيه، بحيث تكون الزيادة على مدار عام 55% من قيمة المعاش. وجاءت قرارات الرئيس السيسي الأخيرة لتخفيف الأعباء المعيشية على كاهل المواطنين وتوجيه تنفيذ أكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية اعتبارا من الشهر المقبل قبل نهاية العام. الشهر الكريم.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن المعاشات مع الزيادة الجديدة

 

ويمكن لأصحاب المعاشات الدخول إلى الرابط للاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة 2024 التي تمت الموافقة عليها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية.

أدخل البيانات المطلوبة.

الضغط على كلمة “استعلام” وستظهر قيمة المعاش.

 

تعرف على موعد صرف المعاشات التقاعدية في مارس 2024

 

ومن المقرر أن يتم صرف معاشات مارس 2024 لأصحاب المعاشات يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، قبل أيام من شهر رمضان، ليتمكن المواطن من شراء كافة المستلزمات الأساسية للمنزل قبل الشهر الفضيل. يمكنك الحصول على المعاش بعدة طرق:

 

البنوك والمحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة وبنك ناصر الاجتماعي.

منافذ البريد المصري .

ماكينات الصرف الآلي للبنوك.

تعد منافذ فوري والبطاقات ميزة.