“خلاص تعبنا”.. أول تعليق من الزمالك بشأن بيع أحمد سيد زيزو بـ 5 مليون دولار

قال مصدر مسؤول في نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة قد اتخذ قرار بشأن الموافقة على بيع واحد من أهم نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في أعقاب حصول اللاعب على عدة عروض من أندية خليجية وسعودية في الأونة الأخيرة، ولكن النادي كان يرفض بشكل قاطع التنازل عن خدماته تحت أي ظرف، بسبب أهميته الكبيرة للفريق.

الزمالك يوافق على بيع زيزو

أشارت التقارير الإعلامية، بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد اتخذ قراره بشأن الموافقة على رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أي بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك قد تلقى عرض رسمي من قبل نادي الشباب السعودي بقيمة مالية وصلت لنحو 5 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه، ولكن الإدارة البيضاء قد طلبت زيادة هذا الرقم ووصوله لنحو 7 مليون دولار من أجل الموافقة.

وذكر مصدر مقرب من إدارة الزمالك، بأن الفارس الأبيض قد وافق من حيث المبدأ على مسألة رحيل أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن الأمر يتعلق فقط بالمبلغ المالي الذي سيدفعه نادي الشباب السعودي للحصول على توقيع هداف الدوري المصري.

تشير التقارير الإعلامية نقلًا عن بعض المسؤولين في الزمالك، بأن “زيزو” هو من طلب الرحيل عن صفوف النادي في هذه الفترة، وقال في حديثه مع مجلس الإدارة بأن فرصة اللعب في الدوري السعودي بالوقت الحالي والحصول على راتب يتجاوز 3 مليون دولار في الموسم هو أمر ربما لن يتكرر مرة أخرى في الفترة القادمة.