موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة كولر في التشكيل

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2024، على استاد 20 اوت في العاصمة الجزائر.

مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

الأهلي يدخل المباراة وهو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع يانج أفريكانز، بعد فوزه على ميدياما الغاني وتعادله مع يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد في الجولات الثلاث السابقة. الفريق الأحمر يسعى لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى ربع النهائي قبل جولتين من نهاية المرحلة الحالية في دور المجموعات .

شباب بلوزداد يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على يانج أفريكانز وتعادله مع الأهلي وخسارته أمام ميدياما. الفريق الجزائري يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للحفاظ على فرصه في التأهل والمنافسة على صدارة المجموعة.

المباراة تعد تحديا جديدا للأهلي في رحلته البحث عن اللقب الثاني عشر في تاريخه والثاني على التوالي، بعد أن توج بالنسخة السابقة على حساب الوداد المغربي. الأهلي يمتلك الخبرة والموهبة والثقة لتجاوز عقبة شباب بلوزداد، لكنه يحترم خصمه ويدرك صعوبة المواجهة.

يعد شباب بلوزداد منافسا قويا ومحترما، ويملك لاعبين اصحاب قدرات ومميزين ومدربا ذكيا. الفريق الجزائري يلعب بأسلوب هجومي وجريء، ويسعى لإثبات نفسه على الساحة القارية. شباب بلوزداد لا يخشى الأهلي ويطمح لتحقيق المفاجأة والانتصار.

المباراة ستكون مثيرة ومشوقة بين فريقين يمتلكان الإمكانيات والطموحات للوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة. الأهلي يدخل المباراة بالتاريخ والمستوى وبطل النسخه الماضيه، ولكنه يواجه شباب بلوزداد الذي يدخل المباراة بمزايا الحماس والروح والإرادة والمفاجأة. من سيفوز بالمواجهة؟ ومن سيقترب من التأهل؟ الإجابة ستكون على أرضية الملعب في يوم الجمعة الموافق ١٦ فبراير.