“السبب صادم جدآ “.. عاجل سعودية تفجر مفاجأة… هذا ما يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية اختيار شريك الحياة المناسب، حيث أضافت المستشارة، خلال حديثها في برنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجي”، أنه يجب على الزوجة أن تكون مستعدة للاعتراف بأخطائها إذا أخطأت، لافتة إلى أهمية وضع خطوط حمراء للمرأة وعدم تجاوزها، والتزامها بقوانين الحلال والحرام وشددت على أنه من الضروري أن تحترم المرأة نفسها وتلتزم بالقيم والأخلاق في الحياة الزوجية، معربة عن أهمية ذلك فهم الزوج لاحتياجاتها في هذه المرحلة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على كيفية اختيار شريك الحياة المناسب؟

"السبب صادم جدآ ".. عاجل سعودية تفجر مفاجأة... هذا ما يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين.. إليكم التفاصيل!!

قبل اتخاذ قرار الزواج، يجب على المرأة أن تتعرف على نفسها جيداً، وتحدد ميولها وتطلعاتها. كما يجب عليها أن تنظر إلى شريك حياتها من منطلق مدى دعمه وتفهمه لطموحاتها وأهدافها. الشريك الذي يدعم أحلامها ويشارك في تحقيقها يمثل خياراً جيداً.

 

وعلى وجه التحديد، يجب على المرأة أن تنظر إلى التوافق الفكري مع الشريك المحتمل. إذا كانت هناك نزعات متطرفة في أفكار الرجل قد لا تتوافق مع معتقدات المرأة، فيجب مناقشة هذه الأمور بوضوح قبل اتخاذ قرار الزواج. كما يجب أن يكون هناك توافق على المستوى الأكاديمي، فهذا يخلق بيئة صحية. من أجل الحوار والتفاهم. أما على المستوى الاجتماعي فلا بد من التوافق لتجنب الخلافات الكبيرة التي قد تؤدي إلى عدم التفاهم بين الطرفين. وأخيراً يجب أن تشعر المرأة بالأمان والراحة النفسية مع الشريك المحتمل. إذا كان هناك شعور بالراحة والثقة، فهذا يساهم في نجاح العلاقة.