“اعرف الباقة بتحتك وصلت كام “.. تعرف على أسعار باقات وي الجديدة + طريقة ترشيد استهلاك باقة الإنترنت الأرضي من WE.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار باقات الواي الجديدة بعد الزيادة التي أعلنتها شركة واي بعد تطبيق الزيادة على باقات الإنترنت وموافقة هيئة الاتصالات على تلك الزيادة والتي تم تنفيذها ابتداء من 5 يناير 2024 حيث تساءل الكثير من المواطنين عن مقدار الزيادة الزيادة التي تم إضافتها على باقات الواي انترنت. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أسعار باقات We الجديدة بعد الزيادة

أسعار باقات وي الجديدة+ ترشيد استهلاك باقة الإنترنت الأرضي من WE
أسعار باقات وي الجديدة+ ترشيد استهلاك باقة الإنترنت الأرضي من WE

بعد تساؤل الكثير من المواطنين عن أسعار باقات we الجديدة بعد الزيادة التي تم تنفيذها مع بداية العام الجديد 2024، جاءت أسعار الباقات كالآتي:

 

وبعد الزيادة ستصبح القيمة الجديدة باقة بسعة 140 جيجا بسعر 160 جنيها بدلا من 120 جنيها، دون إضافة ضريبة القيمة المضافة، وبعد إضافة الضريبة ستكون 182 جنيها.

كما سيصبح سعر شحن الباقة الشهرية بسعة 200 جيجا 225 بدلا من سعر 170 جنيها قبل الزيادة، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة سيتم دفع مبلغ 266 جنيها.

كما تم زيادة سعر الباقة الشهرية بسعة 250 جيجا إلى 280 جنيها بدلا من 210 جنيها، وبعد إضافة الضريبة سيتم دفع مبلغ 322 جنيها.

أما القيمة الجديدة لسعر الباقة الشهرية بسعة 400 جيجابايت فأصبحت 450 جنيها بدلا من 340 جنيها. وبعد إضافة الضريبة يتم دفع مبلغ 513 جنيها.

كما تم زيادة سعر باقة 600 جيجابايت إلى 650 بدلاً من 500 جنيه، وبعد إضافة الضريبة يصبح إجمالي المبلغ 740 جنيهاً.

أما الباقة الجديدة بسعة 1 تيرابايت فقد أصبحت بـ 1050 جنيها بدلا من 800 جنيه تم دفعها قبل الزيادة، وبعد إضافة الضريبة سيدفع العميل مبلغ 1200 جنيه.

 

تعرف على كيفية ترشيد استهلاك باقة الإنترنت الأرضي الخاصة بك

 

وسنقدم لكم مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها ترشيد استهلاك باقة استخدام الانترنت الأرضي خاصة بعد ارتفاع أسعار أحدث الباقات في يناير 2024، حيث أن هذه الزيادة تثقل كاهل الأسرة المصرية بمزيد من الأعباء بالإضافة إلى ذلك إلى عبء زيادة أسعار السلع والمنتجات الأساسية. لذلك يمكنكم ترشيد استهلاك باقة الإنترنت من خلال اتباع ما يلي:

 

لكي تتمكن من ترشيد استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب أو أي مواقع إنترنت مختلفة بجودة أقل.

يفضل إيقاف تشغيل الإنترنت على الهاتف عند عدم استخدامه.

قم بإيقاف تشغيل جهاز التوجيه عند مغادرة المنزل لتقليل استهلاك باقة الانترنت الشهرية الخاصة بك.