كارثة كبيرة.. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الانترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر.. اعرف السبب!!

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات خبر حزين ومفاجئ لكل المواطنين المصريين وهو قطع خدمة الإنترنت عن الخطوط الأرضية في كل المحافظات المصرية، كما تم تحذير المشتركين الجدد في خدمات الإنترنت المنزلي من قطع الخدمة المفاجئ عنهم، وبجانب ذلك أعلنت الشركة أنه لا داعي للقلق بشأن هذا الانقطاع فمن المقرر أن تعود الخدمة مرة أخرى خلال أيام قليلة أو بضع ساعات على اقل تقدير.

موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنها سوف تقوم بإصدار فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر أكتوبر 2023 وقد تم إصدار الفاتورة الأخيرة في الشهر الماضي، واشتملت هذه الفاتورة الأخيرة على استهلاك الشهور الثلاثة يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام الماضي 2023.

كارثة بكل المقاييس».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟ - بوابة نيوز مصر

سداد فاتورة التليفون الأرضي

تقدم الشركة المصرية للاتصالات فرص مهمة لكل العملاء حتى يتمكنوا من سداد فاتورة التليفون الارضي بسهولة ويتجنبوا دفع الغرامات التي يتم فرضها على العملاء المتأخرين في سداد الفاتورة المستحقة خلال فترة السماح التي تحددها الشركة، كما قامت الشركة بتحذير كل العملاء الذين لم يقوموا بسداد الفاتورة المستحقة بقطع خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت المنزلي عنهم إلى أن يقوموا بسداد الفاتورة، كما أن الشركة سوف تفرض عليهم دفع غرامات تأخير كبيرة في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الارضي خلال فترة السماح التي تقوم الشركة بتحديدها حتى يتمكنوا من استعادة خدمات الإنترنت المنزلي بنجاح، ويتم سداد فاتورة التليفون الارضي بنظام ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر يجب سداد فاتورة واحدة عن التليفون الارضي.