«كارثة كبيرة بكل المقاييس».. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر .. مش هتصدق السبب المفاجئ!!؟

في أخبار جديدة ومحبطة لأهل مصر، أعلنت شركة المصرية للاتصالات بأنها ستقوم بتعطيل خدمة الإنترنت المنزلي والخط الأرضي في جميع المحافظات المختلفة. حذرت الشركة المواطنين الذين اشتركوا في هذه الخدمة من أنه سيتم قطع الإنترنت المنزلي والخط الأرضي. ونصحتهم بعدم القلق بشأن انقطاع الخدمة لبضع ساعات أو أيام قليلة. في هذا المقال القصير، سنتعرف على آخر التطورات التي أعلنتها شركة المصرية للاتصالات بشأن قطع الإنترنت المنزلي عن المواطنين.

موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023

وأعلنت الشركة أيضًا أنها ستصدر فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023. تم إصدار هذه الفاتورة في الخامس عشر من الشهر الماضي. وتضمنت استخدامات المواطنين خلال الأشهر السابقة، وهي يوليو وأغسطس وسبتمبر من هذا العام 2023.

رابط وخطوات استعلام فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر وكيفية دفع الفاتورة

سداد فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023

هذا وقدمت شركة المصرية للاتصالات بعض الفرص المفيدة جدا للمستخدمين لكي يقوموا بسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 من دون أن تقوم الشركة بفرض الغرامات على أصحاب الخطوط الأرضي وغير المستخدمين الذين لم يقوموا بتسديد الفاتورة حتى نهاية 14 نوفمبر الحالي، وحذرت الشركة أيضا أنها سوف تقوم بقطع الإنترنت والخط الأرضي عن المواطنين الذين لم يقوموا بدافع الاشتراك الشهري للخط الأرضي وسوف تقوم أيضا بتغريمهم غرامات كبيرة إذا لم يقوموا بالدفع خلال الموعد الذي حددته الشركة.