«مش عاوزهم تاني في المنتخب ».. عاجل فيتوريا يستبعد 4 لاعبين من قائمة المنتخب.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسباب استبعاد 4 لاعبين من منتخب مصر، حيث يترقب عشاق كرة القدم في مصر وفي أفريقيا انطلاق بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق في كوت ديفوار السبت المقبل 13 يناير، وتستمر حتى فبراير. 11 سبتمبر، حيث تنطلق رحلة الفراعنة الأحد المقبل. يواجه منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة أبيدجان. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسباب استبعاد 4 لاعبين من المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

ومن المقرر أن يستعبد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، 4 لاعبين من قائمة المنتخب الحالية التي تضم حاليا 27 لاعبا، وفقا للوائح البطولة التي تنص على أن القائمة النهائية لأي فريق يجب أن تكون بين 23 و27 لاعباً، وذلك حوالي 23 لاعباً فقط يمكنهم المشاركة في أي مباراة في البطولة.

 

وبحسب لائحة بطولة أمم أفريقيا فإن شكل أي منتخب في البطولة سيكون فريقا أساسيا بعدد 11 لاعبا و12 لاعبا على مقاعد البدلاء، وكيف سيكون شكل منتخب مصر أمام موزمبيق حيث يسمح له بالاحتفاظ 23 لاعباً فقط في قائمة المباراة، كما تسمح اللوائح للفرق باستبدال أي لاعب. وفي حالة الإصابة، قبل 24 ساعة من أول مباراة له في البطولة، بشرط موافقة اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 

واستقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا على 27 لاعبا في القائمة النهائية لمنتخب مصر، مع استبعاد نحو 4 لاعبين من بينهم. وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – علي جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامي – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين – محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.