«صدمة كبيرة لجماهير النادي الاهلي»…تطورات جديدة بشأن انتقال عمر كمال للأهلي.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على انتقال عمر كمال إلى النادي الأهلي، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن مفاجأة بشأن انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والـ سر التأخر في الإعلان عن الصفقة المنتظرة بعد أن تم حسمها نهائيا بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

«صدمة كبيرة لجماهير النادي الاهلي»...تطورات جديدة بشأن انتقال عمر كمال للأهلي.. إليكم التفاصيل!!

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير على قناة أون تايم سبورتس، إن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد تمت حسمها لصالح الأهلي منذ فترة، حيث وقع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء. لكن الجديد في الصفقة هو رفض فريق المستقبل الحديث ضم اللاعب. صلاح محسن جزء من الصفقة المنتظرة.

 

وأضاف شوبير أن المستقبل الحديث قرر الانسحاب من ضم صلاح محسن لاعب الأهلي في صفقة عمر كمال عبد الواحد، بسبب تصرفات اللاعب وطلبه الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ورفضه الإعارة، وهو ما ورفض الأهلي حتى لا ينتقل إلى أي ناد آخر، مضيفا أنه “تم الاتفاق مع الأهلي على انتقال صلاح محسن إلى المستقبل الحديث في صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد”. ووجدت إدارة المستقبل الحديث أن صلاح محسن كان مترددا بشأن تلك الصفقة، وأبلغهم الأهلي أنه يحاول إقناع اللاعب، إلا أن مسؤولي المستقبل الحديث قرروا سحب ضمه.

 

وتابع شوبير في تصريحاته: “المودر فيوتشر قرر ضم 3 لاعبين من فريق شباب النادي الأهلي وهم محمد عبد الله، وأحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان، مقابل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى العمالقة الحمراء”. ، وانتقال الثلاثي محمد عبد الله، وأحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن. الرحمن رشدان إلى المستقبل الحديث سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، على أن يتم الإعلان عن انتقال عمر كمال للأهلي قريبا.