«بكام السعودي انهاردة».. تعرف على سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 في مصر في البنوك والسوق السوداء.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سعر الريال السعودي اليوم في جميع البنوك حيث أن الريال السعودي من العملات التي يسأل الكثير من الناس عن سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في مصر في البنوك والسوق السوداء سواء في المحافظات مصر أو من خلال البنوك المصرية ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سوف نشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في مصر في البنوك

«بكام السعودي انهاردة».. تعرف على سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 في مصر في البنوك والسوق السوداء.. إليكم التفاصيل!!

 

وسنشير لكم إلى سعر الريال السعودي في بعض البنوك المصرية اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، وإليكم هذه الأسعار موضحة في النقاط التالية.

 

وصل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري اليوم إلى 8.21 جنيه مصري، فيما وصل سعره في البنك المركزي المصري إلى 8.22 جنيه مصري.

أما بنك أبوظبي المصري الإسلامي فيصل سعر الريال السعودي عند الشراء إلى 8.29، أما في حالة البيع داخل هذا البنك فيصل سعر الريال السعودي إلى 8.30 ريال سعودي.

بينما يصل سعر شراء بنك مصر للريال السعودي إلى 8.20 جنيه مصري، بينما يصل سعر بيعه إلى 8.22 جنيه مصري.

 

تعرف على سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في السوق السوداء

 

وبما أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بشراء وبيع الريال السعودي في الأسواق السوداء، فسوف نشير لكم إلى سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 في الأسواق السوداء على النحو التالي:

 

وتبلغ قيمة الريال السعودي في السوق السوداء نحو 15 جنيها مصريا. قد يختلف هذا السعر قليلاً من تاجر إلى آخر.

بينما تبلغ قيمة الـ 10 ريال سعودي ما يقارب 141 جنيه مصري.

مع العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة وتختلف من يوم لآخر.