“جايبن بديل سوبر”.. أول تعليق من الزمالك حول بيع أحمد سيد زيزو رسميًا

أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن إدارة الزمالك وافق على فكرة رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع وضع شرط وحيد للإستغناء عن اللاعب بشكل رسمى، كما أكدت التقارير أن إدارة حددت بديل زيزو فى حالة تأكد رحيله، وهو أحد نجوم نادى بيراميدز.

خطوة تؤجل رحيل أحمد السيد زيزو

وأكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة الزمالك قررت الموافقة على رحيل أحمد السيد زيزو، فى حالة تم تقديم عرض رسمى بقيمة 10 ملايين دولار، كما أكد ميدو عبر تصريحات تلفزيونية أن إدارة الزمالك حددت البديل المناسب فى حالة رحيل زيزو، وهو لاعب بيراميدز والزمالك السابق مصطفى فتحى، الذى يجيد اللاعب فى نفس مركز زيزو كجناح أيمن.

وأشار ميدو أن زيزو يرغب فى التجديد لنادى الزمالك، مع التأكيد على ضرورة حل أزمة وقف القيد التى يعانى منها الفريق، ولن يتم رحيل اللاعب بدون الرجوع الى إدارة القلعة البيضاء، ويأتى ذلك فى ظل رغبة الشباب السعودى فى الظفر بخدمات أحمد السيد زيزو، وتم تقديم عرض رسمى مقابل 6 ملايين دولار للحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الماضى.

حقيقة أهتمام الزمالك بضم رمضان صبحى

وأشار مسؤلو الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء لا تسعى للتعاقد مع رمضان صبحى خلال الفترة المقبلة، كما أن اللاعب خارج حسابات إدارة الزمالك من الأساس، حيث يرتبط اللاعب بعقد مه نادى بيراميدز، وسيكون أسم مصطفى فتحى هو الأقرب لتعويض رحيل زيزو.

وعلى الجانب الأخر أعلن الإعلامى مينا ماهر، عن نجاح إدارة الزمالك فى حسم 3 ملفات مع الفيفا بشكل رسمى بشان وقف القيد وهى ملف رعاية سامسون ورعاية إبراهيما نداى، كما تم حل الأزمة بشأن مستحقات لاعب الزمالك السابق أتشيمبونج، على أن يتم دفع المبلغ المستحق على الزمالك على هيئة أقساط، وأخيرًا ملف مساعدى فيريرا.