شاهد: شاب سعودي يقتنص الفرصة ويشتري عقار في جدة بـ 38 مليون ريال (فيديو)

تم توثيق فيديو يظهر عملية شراء للرجل الأعمال محمد بن ضاحي آل مريح القحطاني لعقار في حي الروضة في مدينة جدة بقيمة 38 مليون ريال في الفيديو المتداول، شهدت عملية المزاد منافسة بين عدة رجال أعمال على العقار، وتم الإعلان عن فوز الرجل الأعمال محمد القحطاني بشراء العقار، الذي يتميز بمساحة تبلغ 2303 متر مربع ويقع على زوايا ثلاث شوارع مختلفة ونتعرف على رد فعل الشاب ومزيد من التفاصيل في السطور التالية تابع معنا.

أصغر شاب سعودي يشتري عقار في مزاد ب 38 مليون ريال

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أخبارا حول فوز الشاب رجل الأعمال السعودي، محمد بن ضاحي آل مريح القحطاني، بشراء عقار في مدينة جدة بقيمة تبلغ 38 مليون ريال سعودي يعتبر هذا العقار مميزا بموقعه الفريد، وتم الحصول عليه خلال إشتراكه في إحدى المزادات العقارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

شاهد: شاب سعودي يقتنص الفرصة ويشتري عقار في جدة بـ 38 مليون ريال (فيديو)

رد فعل الشاب السعودي بعد فوزه بالمزاد الشهير

يعد هذا الشاب من بين أصغر المشاركين في المزاد العقاري الذي أقيم في مدينة جدة وقد نجح في الحصول على فرصة استحواذ مذهلة على عقار ضخم يتميز بموقع متميز في حي الروضة، حيث تبلغ مساحته 2303 متر مربع، ويحتل موقعا مميزا يطل على ثلاثة شوارع رئيسية وعبر الشاب عن سعادته لحظة فوزه بالعقار، قائلًا: “الحمد لله.. هذا بركة ورزق مكتوب من الله سبحانه وتعالى”.