مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار .. لن تصدق ماذا يحدث لاجسادهم !

مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار .. لن تصدق ماذا يحدث لاجسادهم !,

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار .. لن تصدق ماذا يحدث لاجسادهم ! والان مع التفاصيل

عدن – ياسمين عبدالعظيم – الدكتور محمد الأحمدي” أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني ، خلال لقاء ببرنامج ” من السعودية ” ، عن وجود توصيات علمية تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار حيث يقلل من نسبة الموت المبكر.

وقال الدكتور محمد الأحمدي، إن 14% هي نسبة تقليل الموت المبكر عند الأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار ، مقارنة مع من لايتناولونه، وهذه من أشهر الدراسات العلمية بأكثر المجلات على مستوى العالم . وأضاف، هذه التوصية واضحة جدا ، وإذا ذهبت إلى جامعة هارفارد ، وغيرها ، تجد أن كل المستشفيات والمؤسسات الكبرى تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأوضح ، للفلفل الحار فوائد على صحة القلب حيث أنه يقلل نسبة الوفاة المبكر ، وأيضا للفلفل الحار فوائد أخرى منها تقليل نسبة الكوليسترول الضار ، وانخفاض السكر..

كانت هذه تفاصيل خبر مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار .. لن تصدق ماذا يحدث لاجسادهم ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.