«ودع زملائه اللاعبين ».. مفاجأة من النادي الأهلي يتخلى عن نجمه المحترف في يناير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أعطى الضوء الأخضر للإدارة بشأن رحيل نجم وسط الملعب، أليو دينج، خلال الفترة المقبلة. فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، خاصة بعد خروجه من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة وكثرة اللاعبين في مركزه، مثل أحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، وإمام عاشور، وعمرو السولية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على أهم التفاصيل «ودع زملائه اللاعبين ».. مفاجأة من النادي الأهلي يتخلى عن نجمه المحترف في يناير 2024.. إليكم التفاصيل!!

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الكرة ناقشت، مساء الجمعة، في لقاء مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وشركة الكرة، مع مارسيل كوهلر موقفه من احتراف دينج لاعب وسط النادي الأهلي. ورحب برحيل اللاعب من حيث المبدأ في حال تلقي عرض مناسب للاعب والأهلي من الناحية المالية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي قطر القطري، عن تطورات المفاوضات لضم اللاعب دينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت “الأهلي وافق على رحيل اللاعب لكنه يريد الحصول على 4 ملايين دولار – النادي القطري أوقف عرضه”. بمليون ونصف ويرفض حتى الآن رفع العرض”. .

 

وأضافت المصادر: “مسؤولو النادي الأهلي أكدوا لنا أن هناك عروض أخرى للاعب وتحديدا من أوروبا، وهو ما جعل إدارة النادي تطلب 4 ملايين دولار مقابل رحيل اللاعب”، وذلك بعد أيام من قناة الكاس القطرية. وأعلنت القناة أن ديينج اقترب من الانضمام لأحد أندية الدوري القطري.

 

كشفت تقارير تركية، عن رغبة فريق طرابزون سبور التركي، في التعاقد مع اللاعب المالي أليو دينج، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكد موقع dirilispostasi أن الفريق التركي يضع دينج كأولوية قصوى له خلال فترة الانتقالات الشتوية. انتقالات يناير لتعزيز صفوف الفريق، في الوقت الذي يرحب فيه النادي الأهلي بمناقشة العروض المقدمة، على أن يتناسب العرض مع قدرات وإمكانات اللاعب الكبيرة التييقدمها.