«صدمة كبيرة لبعض جماهير الكورة المصرية »..أعلن المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة منتخب مصر الرسمية في أمم إفريقيا.. إليكم التفاصيل!!!

 

تعرف على مفاجأة كبيرة في قائمة منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا، حيث أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم السبت، القائمة الرسمية للفراعنة التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا، والتي تنطلق في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 إلى 11 يناير المقبل. وتتنافس مصر في فبراير المقبل في البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

«صدمة كبيرة لبعض جماهير الكورة المصرية »..أعلن المدير الفني للمنتخب المصري عن قائمة منتخب مصر الرسمية في أمم إفريقيا.. إليكم التفاصيل!!!

ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا، بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير، ثم يواجه منتخب غانا يوم 18 من نفس الشهر، ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر. في 22 من الشهر نفسه.

 

تعرف على مفاجآت الجملة في قائمة منتخب مصر

 

شهدت القائمة التي أعلنها روي فيتوريا، لتمثيل مصر في أمم أفريقيا المقبلة، عددا من المفاجآت، حيث استبعد المدرب عددا من الأسماء القوية مثل اللاعب حسين الشحات وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي المتألق خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمود حمدي الونش. ومحمد عوض بالإضافة إلى سام مرسي ومحمد شريف.

 

وضم فيتوريا نحو 7 من لاعبي الأهلي بعد تألقهم في الكأس

 

بطولة العالم للأندية وبطولة السوبر المصري هم: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، ومحمود كهربا”، فيما لم يتواجد من الزمالك سوى 3 لاعبين وهم. “محمد صبحي، أحمد فتوح، وأحمد سيد”. “زيزو” وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال، أحمد فتوح ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمود حمادة.

في الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا،أحمد نبيل كوكا.