«الطن وصل كام دلوقتي ».. تعرف على سعر الحديد والاسمنت اليوم للمستهلك واصحاب الشركات.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت. يرغب الكثير من العاملين في مجال البناء والهندسة المعمارية في معرفة آخر التطورات في أسعار الحديد والأسمنت، وهما من المواد الأساسية التي تستخدم في بناء المرافق المختلفة. يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة السعر الذي سجله طن الحديد وطن الأسمنت يومياً. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت

أسعار الحديد
شوف الطن بكام.. ارتفاع أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 30 ديسمبر بالمصانع والشركات

شهدت أسعار الحديد استقرارا كبيرا في المصنع بعد أن سجل طن الحديد 41.500 جنيه. صرح رئيس الشعبة المسئولة عن كل ما يتعلق بمواد البناء، أن سعر طن الحديد سجل انخفاضًا في سعره يقدر بـ 500 جنيه، وذلك بسبب انخفاض سعر خام البليت. في السوق العالمية للمواد الخام التي تستخدم في صناعة الحديد المسلح الذي يستخدم في عملية البناء، قد يكون هناك اختلاف بسيط في أسعار الحديد حسب المصانع المصرية التي تصنعه، حيث يوجد في مصر عدد كبير من المصانع المتخصصة في صناعة الحديد الذي يستخدم في البناء.

 

تعرف على سعر طن الاسمنت

 

ولا يريد العاملون في مجال الهندسة المعمارية معرفة سعر طن الحديد فحسب، بل يريدون أيضًا معرفة السعر الذي يتم شراء به طن الأسمنت، حيث شهد أيضًا انخفاضًا قدره 170 جنيهًا، بحيث وأصبح سعر طن الأسمنت بعد الانخفاض 1930 جنيها، ويعتبر الأسمنت من أهم المواد التي تستخدم في عمليات البناء. .

وفي ختام موضوعنا عن أسعار الحديد والأسمنت، بينا لكم سعر طن الحديد والأسمنت في الأسواق.