“أنا رايح الزمالك”.. نجم الأهلي السابق يعلن انتقاله إلى القلعة البيضاء رسميًا

يسعى مسئولى القلعة البيضاء نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، للعودة بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، من جديد الى منصات التتويج وتحقيق البطولات، بالتزامن مع أقتراب حل أزمة وقف القيد التى يعانى منها الفريق الأول، وفقا لما أكدته عدة مصادر من داخل نادى الزمالك.

مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي السابق

وداخل مسئولى نادى الزمال، فى مفاوضات مع مهاجم نادى الخليج السعودى والأهلي السابق محمد شريف، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، وبالتزامن مع أقتراب حل أزمة وقف القيد، وفقا لمؤشرات بإقتراب رحيل محمد شريف عن النادى السعودى، لرغبتهم فى التعاقد مع مهاجم جديد، وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء أنه كان هناك مفاوضات بالفعل بين إدارة الزمالك ولاعب الأهلي السابق محمد شريف، قبل أنتقاله الى صفوف الخليج السعودى، والتى تم أستئنافها مجددًا خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر الزمالك خلال تصريحات صحفية، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسئولى الزمالك خلال الساعات الماضية، إمكانية ضم محمد شريف، بسبب شكوك حول أستمرار اللاعب ضمن صفوف الخليج السعودى، وهو الأمر الذى أعاد المفاوضات مجددًا مع المهاجم الدولى.

الزمالك يدخل معسكر مغلق بالإمارات

وعلى الجانب الأخر، يستأنف الفريق الأول بالزمالك، تدريباته يوم الخميس المقبل، عقب العودة من الراحة السلبية التى حصل عليا الفريق، عقب مواجهة ساجرادا الأنجولى ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وقررت إدارة الزمالك خوض الفريق الأول معسكر مغلق بالإمارات خلال يناير المقبل، يتخلله مشاركة الزمالك فى دورتين وديتين بدبى وأبوظبى خلال فترة المعسكر، ومن المقرر أن يقعد المدير الفنى المؤقت للزمالك، معتمد جمال، أجتماعا مع جهازه المعوان لوضع خطة المرحلة المقبلة، لإعداد الفريق الأول، بالتزامن مع فترة توقف الدورى.