بسبب تصرفاته المستفزة .. ماذا حدث مع فيوتشر في نهائي كأس السوبر؟

علق الإعلامي هاني حتحوت، منتقدآ لاعب نادي بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، للتصرفات التي صدرت منه خلال لقاء الفريق السماوي ضد مودرن فيوتشر في نص نهائي كأس السوبر المصري.

بيراميدز وفيوتشر

وأضاف حتحوت، خلال برنامج الماتش الذي يقدمه على فضائية “صدى البلد”، إن اللاعب المغربي محمد الشيبي واصل تصرفاته المستفزة وذلك عقب تنفيذه لركلة الجزاء خلال لقاء بيراميدز ومودرن فيوتشر.

وقال هاني حتحوت، إن محمد الشيبي رغم عدم وجود جماهير في المدرجات وعلى الرغم من التنفيذ السيئ لركلة الجزاء ، لكنه واصل تصرفاته المستفزة ووجه إشارة للجماهير القليلة المتواجدة بالمدرجات.

مودرن فيوتشر يسقط بيراميدز ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

فريق مودرن فيوتشر، خطف بطاقة التأهل، لنهائي بطولة كاس السوبر المصري “NBE Super Cup”، عقب تغلبه على حساب نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم الإثنين، على أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول غياب الخطورة بشكل كبير على مرمى الفريقين، وسط حذر كبير من اللاعبين والأجهزة الفنية، حيث اصطدم مودرن فيوتشر بلعنة الإصابات، بعدما اضطر المدرب ريكاردو فورموسينيو لاستبدال المدافع محمد عبدالسلام في الدقيقة 19 ، والدفع بمحمد ربيعة.

وأهدر فيستون ماييلي ومصطفى فتحي فرصة مزدوجة لبيراميدز في الدقيقة 22، من داخل منطقة الجزاء، بعدما راوغ الأول جنش حارس مودرن فيوتشر، لكنه أعادها لمصطفى فتحي الذي سددها في يد الحارس.